Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سيناريوهات صعود الأهلى لنهائى أفريقيا أمام الترجى..الليلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى باستاد الأهلى والسلام فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فى لقاء يدخله المارد الأحمر بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بطل تونس فى رادس بهدف دون رد سجله محمد شريف.

وبات المارد الأحمر فى حاجة للفوز أو التعادل بأى نتيجة فى مباراة الليلة لضمان الصعود لنهائى دوري الأبطال الأفريقى على حساب الترجى، فيما لو انتهت المباراة بخسارة المارد الأحمر بهدف دون رد يلجأ الفريقان لركلات الترجيح لتحديد هوية المتأهل للنهائى الأفريقى.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى الكاف إدارة مباراة الأهلي والترجي الليلة للكاميروني اليوم نيانت، على أن يكون الحكم المغربي رضوان جيد حكمًا بغرفة تقنية الفيديو (VAR)، وتأهل الأهلى لهذا الدور بعد تخطى عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، ونجا فريق باب سويقة من فخ شباب بلوزداد الجزائري بعدما احتكم الفريقان لركلات الترجيح.

ويرغب الأهلى فى تعزيز رقمه القياسى كأكثر الأندية الأفريقية في عدد مرات بلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا في تاريخ مشاركاته بالبطولة، بعدما سبق له الظهور في النهائي القاري في 13 مناسبة ويبحث عن التأهل رقم 14 الليلة.

على مدار 13 نهائيًا سابقًا للملك المتوج على عرش قارة المواهب نجح في تحقيق اللقب في 9 مناسبات، في رقم قياسي للفريق في عدد مرات التتويج باللقب الأهم في القارة السمراء، واكتفى بالوصيف في 4 مناسبات.

زر الذهاب إلى الأعلى