Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. صورة داخل أحد القطارات تثير الاستياء وإعلامي يوجه رسالة لوزير «النقل»

أكد الإعلامى أحمد موسى أنه استاء وشعر بالضيق الشديد عندما رأى الصورة التي انتشرت مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأحد العمال بالسكة الحديد وهو يقوم يجمع القمامة داخل إحدى عربات القطار، معلقًا عليها: «مشهد مؤسف ومستفز، لا يمكن أن تراه في اليابان».

تابع “موسى” خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هذه الصورة لإحدى عربات القطار في محطة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية، متابعاً:« صورة لا أتمنى أن أراها في أي مكان»، متابعا «هل أنت كمواطن صالح بتعمل دا في بيتك، وأيه الهواية أنك تخرب وتكون مخربًا بالشكل ده!!».

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، «القطر ده بتاعك أنت ومن مال الشعب وليس الحكومة ويجب الحفاظ عليه وعليك أن تتركه كما وجدته نظيفًا» ، مؤكدًا «دفعنا مئات المليارات حتى يكون المرفق نظيفًا»، مضيفاً:«رئيس الجمهورية بيعمل كل حاجة نظيفة عشان المصريين»، مضيفًا «ولكن مشهد القمامة في القطر ميرضيش حد وهل يمكنك العيش وسط القمامة ».

طالب الإعلامي أحمد موسى الفريق كامل الوزير، وزير النقل بشكر العامل –الذي يظهر في الصورة ينظف عربة القطار- على لسان المصريين، مردفًا «وعلى لساني أنا شخصيًا».

اختتم الإعلامي أحمد موسى، حافظ على أي مرفق ولا تستبيحه واعتبره بيتك ومكانك، معبرا عن أمله ألا يتكرر هذا المنظر في أي مكان، حتى يبقى هذا المرفق ويواصل مسيرة التنمية فيه.

اقرأ أيضاً:

› بالفيديو.. وزير النقل يتوعد: هذا عقاب المقصرين في العمل

› وزير النقل ينفعل على أحد العاملين بـ«السكة الحديد» بسبب سائق الوردية

› منع سير الميكروباص.. كل ما تريد معرفته عن الأوتوبيس الترددي «BRT» وخطة تطوير الدائري

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة بوابة «ورقة وقلم» ليصلكم كل ما هو جديد

زر الذهاب إلى الأعلى