Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور جديدة لأول سفينة فضاء ستنقل البشر إلى المريخ

حسن محمد

ما زالت سفينة الفضاء التابعة لشركة “سبيس إكس” والتى ستنقل البشر إلى كوكب المريخ فى المراحل الأولى من عملية تصنيعها، وقد تدخل مرحلة الاختبار فى مارس أو أبريل المقبلين.

ووفقا لصورة نشرها موسك على تويتر، فإن المهندسين يعملون على الانتهاء من مقدمة سفينة الفضاء المخروطية الشكل، بالإضافة إلى جزء آخر كبير من المركبة التى يخطط ماسك لإرسال بشر بواسطتها إلى الكوكب الأحمر.

وفى سلسلة من التغريدات اللاحقة والردود على أسئلة من المتابعين له كشف موسك عن خطط تتعلق باختبار المركبة الفضائية المأهولة للمريخ، وكشف موسك أن بدن المركبة سيكون مصنوعا من الفولاذ، مثل سلسلة صواريخ “أطلس”، بالإضافة إلى مزيج من مواد أخرى، بحسب صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وعزز موسك من مزاعم سابقة بأنه سيكون على الأرجح من بين أوائل المسافرين إلى المريخ، رغم إدراكه لضآلة فرص الحياة واحتمال الوفاة هناك، وبحسب المعلومات الأولية، فإن سعر تذكرة السفر إلى الكوكب الأحمر بواسطة صواريخ ماسك ستصل إلى 200 ألف دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى