Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ضمن فاعليات “منتدى شباب العالم”.. “الزائر” عرض مسرحى للمخرج خالد جلال

على خيرالله

يقدم المخرج المصرى خالد جلال عرضاً مسرحياً وذلك ضمن فاعليات “منتدى شباب العالم” الذى يقام أوائل شهر نوفمبر المقبل، العرض المسرحى يحمل عنوان “الزائر” والذى يسلط الضوء علي إحدي القضايا الهامة التي تلقي اهتماماً كبيراً لدي الشباب من مختلف أنحاء العالم، ويشارك فيه ستة عشر ممثلاً من مختلف دول العالم.
سيتم عرض المسرحية في افتتاحية خاصة لـ”مسرح منتدي شباب العالم” يوم 2 نوفمبر بمدينة شرم الشيخ، مقر انعقاد المنتدي، وقد بدأت تجهيزات وبروفات العرض يوم 15 أكتوبر بمدينة شرم الشيخ، وذلك من خلال معسكر فني، يشارك فيه عدد من الشباب المصريين والأجانب تحت إشراف خالد جلال.
طبقاً للبيان الصادر عن إدارة المنتدى فإن مسرح شباب العالم تم إنشاؤه ضمن فعاليات منتدي شباب العالم الذي يعقد هذا العام 2018 من قبل الشباب ومن أجل عرض قضايا الشباب ليكون محوراً جامعاً لمختلف الفنون، حيث يعرض من خلال مجموعة متنوعة من العروض المسرحية الموسيقيقة والكوميدية والدرامية وكذلك عديد من المحادثات الملهمة وغير ذلك الكثير كما يشارك فيه فنانين وموهوبين من جميع أنحاء العالم.
الجدير بالذكر أن منتدى شباب العالم يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ، بمصر في الفترة من 3-6 نوفمبر 2018، وكان المنتدي قد انطلق عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلي العالم أجمع.
ويشهد المنتدي هذا العام مشاركة أكثر من 5000 من شباب العالم للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى