Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد صلاح من أغلى 5 لاعبين حول العالم

كتب - محمد علي

قال الإعلامي أحمد مجدي، إن فوربس تؤكد أن محمد صلاح ضمن 5 أغلى لاعبين حول العالم ، مؤكدا أن قيمة العائدات التسويقية وصلت أكثر من 600 مليون جنيه مصري.

وأضاف أحمد مجدي، خلال تقديمه برنامج “بدون حظر”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن تواجد محمد صلاح بالمركز الخامس بقائمة اللاعبين الأكثر دخلا ووصل إلى راتب 25 مليون دولار من فريق ليفربول إضافة إلى 16 مليون من الإعلانات التجارية .

وتابع أحمد مجدي، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو تصدر القائمة وحقق 125 مليون دولار، ويليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة في المركز الثاني بـ 120 مليون دولار.

تعرف على رسالة مدير الصحة العالمية إلى النجم العالمي محمد صلاح

وأشار مقدم برنامج “بدون حظر” إلى أن نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان في المركز السادس بـ 100 مليون دولار سنويا، وجاريث بيل لاعب ريال مدريد في المركز الـ 28 بـ 42 مليون دولار، وجريزمان مهاجم برشلونة في المركز الـ 30 بـ 40.3 مليون دولار، ومبابي نجم باريس سان جيرمان في المركز الـ 33 بـ 40 مليون دولار، وإنييستا لاعب فيسيل كوبي الياباني في المركز الـ 35 بـ 39 مليون دولار.

وأكد مقدم برنامج بدون حظر، “احنا فخورين بصلاح بس مش عشان الفلوس وممكن يكون هناك حقد من البعض بس احنا فخورين عشان صلاح كمصري بيحط اسمه وسط الكبار.

زر الذهاب إلى الأعلى