Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ملامح تشكيل النادي «الأهلي» في الموسم الجديد

يستعد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي «بيتسو موسيماني» لوضع لمساته الأخيرة على تشكيل النادي الأهلي خلال الموسم المقبل وذلك بعدما ضم العديد من اللاعبين المميزين في أغلب خطوط الفريقي.

الملامح الأساسية لقوام النادي الأهلي خلال الموسم المقبل سيكون بها لاعبين على مستوى عالي مثل «لويس ميكسوني» القام من نادي «سيمبا التنزاني»، بالإضافة إلى «بيرسي تاو» قادماً من نادي «برايتون» الإنجليزي، وكريم فؤاد لاعب نادي «النجوم» وحسام حسن لاعب نادي «سموحة، بالإضفة إلى عودة أحمد عبدالقادر من سموحة، وعمار حمدي من الاتحاد السكندري.

ملامح تشكيل الأهلي في الموسم الجديد

يستمر محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى كأساسيًا، ويشارك أيمن أشرف وبدر بانون في مركز المساك، وعلي معلول كظهير أيسر، فيما تدور منافسة قوية بين الثنائي كريم فؤاد ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن خاصة بعدما استقر موسيماني على تحويل أكرم توفيق إلى حسابات خط الوسط.

بينما سيشارك عمرو السولية في وسط الملعب الهجومي «رقم 8» ويتنافس حمدي فتحي وآليو ديانج على مركز خط الوسط الدفاعي «رقم 6»، وأمامهم محمد مجدي قفشة وينافسه أحمد عبدالقادر «حمدي» في مركز صانع الألعاب «رقم 10».

وفي مركز «الجناح» تدور منافسة قوية بين بيرسي تاو، لويس ميكيسوني، حسين الشحات، محمود كهربا وطاهر محمد طاهر ويعتمد موسيماني مع مرور الوقت والمباريات على الصفقات الجديدة بينما تتقلص فرص مشاركات باقي اللاعبين بشكل أساسي.

وفي مركز رأس الحربة، يشهد الموسم الكروي المقبل منافسة قوية بين محمد شريف، وحسام حسن، القادم حديثًا من سموحة.

ملامح تشكيل الأهلي في موسم 2021 – 2022

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، كريم فؤاد «محمد هاني»

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي «آليو ديانج»، محمد مجدي قفشة «أحمد عبدالقادر حمدي»

خط الهجوم: ميكيسوني، بيرسي تاو، محمد شريف «حسام حسن»

اقرأ أيضاً:

› أول تعليق من كارلوس كيروش بعد توليه تدريب منتخب مصر

› محمد صلاح يوجه رسالة إلى حسام البدرى بعد إقالته

› موعد صرف رواتب شهر سبتمبر للعاملين بالجهاز الإداري للدولة

زر الذهاب إلى الأعلى