Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ناصر شعبان يكشف موقف الطلاب المتغيبين عن الامتحانات التكميلية

صبري عبد الحفيظ

أدى طلاب الشهادة الإعدادية الذين تغيبوا عن امتحانات الفصل الدراسي، اليوم، الامتحانات التكميلية، في جميع مدارس الجمهورية، وسط تنفيذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد «كوڤيد 19»، كتعقيم وتطهير اللجان الامتحانية.
وقال ناصر شعبان، مدير ادارة جنوب الجيزة التعليمية، إن طلاب الشهادة الإعدادية أدوا، اليوم الأحد، الامتحان التكميلي في مادتي اللغة العربية والرياضيات، وسط إجراءات وقائية مشددة، حفاظًا على أرواحهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وكشف «شعبان» موقف الطلاب المتغيبين عن امتحانات اليوم، وقال أنه سيتم عقد امتحان تكميلي آخر للطلاب الذين تغيبوا عن امتحانات اليوم، عقب انتهاء الامتحانات التكميلية لطلاب الشهادة الإعدادية، مشيرًا إلى أن الامتحانات سارت بصورة منتظمة دون أي مشكلات.
وأكد مدير الإدارة التعليمية، أن الامتحان التكميلي لا يعقد مرة أخرى إلا في حالة غياب الطلاب بعذر قهري كالإصابة بفيروس كورونا، أو كونه يعاني من أي مرض شديد، مشيرًا إلى أن عقد هذه الامتحانات يتم بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
زر الذهاب إلى الأعلى