Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ننشر التشكيل…موعد مباراة مصر والمغرب فى ربع نهائى كأس الأمم الأفريقية

مهمة جديدة يخوضها منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش عندما يواجه  عندما يواجه منتخب المغرب في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل ، ويبحث البرتغالي كيروش عن استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الاداء الجيد للفريق أمام منتخب كوت ديفوار في مباراة دور الستة عشر والتي فاز بها الفريق بضربات الترجيح بنتيجة 5 / 4.

موعد مباراة مصر والمغرب في أمم أفريقيا

يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره المغربي في الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب “أحمدو أهيدوجو” وشهدت الساعات الأخيرة لكيروش مع اللاعبين عدة جلسات تحدث خلالها البرتغالي عن ضرورة الاستمرار بنفس الروح التي كانت عليها مباراة كوت ديفوار واللعب وبذل قصارى جهدهم وترك النتيجة لنهاية المباراة وعدم التخوف من دخول مرماهم أهداف واللعب بنفس سيناريو مباراة كوت ديفوار ،والقتال داخل الملعب حتى اخر دقيقة.

كما استقر الجهاز الفني للمنتخب علي التشكيل الذي سيدفع به أمام منتخب المغرب المتمثل في محمد ابو جبل في حراسة المرمي بعد إصابة محمد الشناوي في مباراة كوت ديفوار بشد في العضلة الخلفية ،كما يفضل الجهاز استمرار تواجد محمد عبد المنعم في مركز المساك بجوار أحمد حجازي على الرغم من عودة محمود حمدي الونش من الاصابة وتحديدا بعد تألق عبد المنعم أمام كوت ديفوار ، كما يستمر عمر كمال في مركز الظهير الايمن وأبو الفتوح في مركز الظهير الايسر .
كما يدفع كيروش بثلاثي في وسط الملعب المدافع كما حدث في مباراة كوت ديفوار وهم محمد النني و عمرو السولية و حمدي فتحي أمامهم الثلاثي عمر مرموش و محمد صلاح و مصطفي محمد .

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة تحكيم مباراة مصر ضد المغرب، لطاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماجيتي نداي، ويعاون الحكم السنغالي ماجيتي نداي كل اليك سامبا ودجيبريل كامارا، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للتونسي صادوق السالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى