Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وفد مصري يشارك في فاعليات معرض دبي الدولي للطيران

كتب - محمد علي

غادر وفد من وزارة الطيران المدني ومصر للطيران، مساء اليوم، السبت، متوجها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في فاعليات معرض دبي الدولي للطيران Dubai Airshow 2021، في دورته الـ17 التي تنطلق غدا الأحد وتستمر حتي 18 نوفمبر الجاري بمدينة دبي.

 

يأتى ذلك في إطار حرص وزارة الطيران المدني برئاسة الطيار محمد منار وزير الطيران علي ضرورة التواجد الدائم في المحافل العالمية المهمة في صناعة النقل الجوي بما يليق بمكانة وعراقة جمهورية مصر العربية في هذا المجال التي تمتد لـ90 عاما.

 

وتأتي مشاركة الشركة الوطنية مصرللطيران هذا العام من خلال جناح دعائي يضم عرض العديد من أنشطة الشركة بصفة عامة ومجالات الصيانة والأعمال الفنية والخدمات الأرضية والتدريب بصفة خاصة حيث تمتلك مصرللطيران إمكانيات كبيرة بشرية ولوجيستية تؤهلها للمنافسة في هذه المجالات وفتح أسواق جديدة وزيادة قاعدة عملائها حيث من المقرر أن يتم خلال فاعليات المعرض إبرام العديد من الاتفاقيات والتعاقدات مع عدد من شركاء صناعة النقل الجوي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى