Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

آثار عين شمس تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للدراسات العليا

مؤمن محمد

أعلن الدكتور حسام طنطاوي، عميد كلية الآثار بـ جامعة عين شمس، أن الكلية انتهت من أعمال امتحانات مرحلة الدراسات العليا، مؤكدًا أنه تم رصد النتائج وإعلانها إلكترونيًّا في إطار التحول الرقمي الذي تتبعه جامعة عين شمس من خلال برنامج الكنترول الإلكتروني المعد من قبل خبراء كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة ضمن نظام إدارة الجامعة UMS.

وأضاف الدكتور حسام طنطاوي في بيان له، أن ذلك جاء تحت رعاية الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد أيمن صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وأكد عميد كلية الآثار بجامعة عين شمس، أن النتائج متاحة الآن عبر موقع الجامعة، مشيرًا إلى أنه يجب على الطلاب معرفة النتيجة من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بكل طالب من هذا الرابط https://ums.asu.edu.eg/?fbclid=IwAR2QMrCfg6dUyV4DTgwVqma_7N6IOFLl2R5EhYkZbPgUFy9nEREU4BMTiS4.

ومن جانبه، أفاد الدكتور باسم سيد يوسف، رئيس كنترول المستوى الأول، بأن نسبة النجاح العامة في هذا المستوى بلغت 93.5%، في حين تراوحت نسب النجاح ببرامج الكلية ما بين: 100% في برنامج نظم المعلومات الأثرية والتراثية، و93% في برنامج الآثار المصرية القديمة، و91.3% في الآثار الإسلامية، و86.7% في الآثار اليونانية والرومانية، و95.5% في برنامج علوم الآثار والحفائر، و94.2% في برنامج إدارة المتاحف والمواقع الأثرية.

اقرأ أيضاً: الثلاثاء.. انطلاق قافلة التنمية الشاملة لجامعة عين شمس بحى المحروسة بالتعاون مع محافظة القاهرة

كما ذكرت الدكتورة غادة فايد، مدير وحدة القياس والتقويم، أن الكلية التزامًا منها بتوجيهات إدارة الجامعة ووفقًا لقرارات مجلس الكلية؛ نجحت في تفعيل منظومة بنوك الأسئلة والتصحيح الإلكتروني لجميع امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022 /2023.

زر الذهاب إلى الأعلى