Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلملحظة بلحظة

أكاديمية المعلمين تعلن عن البدء في تغيير المسمي الوظيفي لأعضاء هيئة التدريس

كتب - محمد علي

أعلنت الاكاديمية المهنية للمعلمين البدء في الاجراءات اللازمة لتغيير المسمى الوظيفي لأعضاء هيئة التعليم بالمديريات التعليمية .

وأشارت الاكاديمية المهنية للمعلمين ، إلى أن ذلك حرصا على الارتقاء بالاداء المؤسسي وبمستوى الخدمات التي تقدمها الأكاديمية للمعلمين بما يلبي متطلبات منظومة التعليم الجديدة .

موضوعات ذات صلة

حجازي :تعديل لائحة الإنضباط المدرسية لمنع أي محاولات للاعتداء علي المعلمين

كما لفتت الاكاديمية المهنية للمعلمين إلى سعيها لتذليل كافة الصعوبات التي تعوق العملية التعليمية ، وتحقيق رؤية مصر 2030
أصدرت الاكاديمية المهنية للمعلمين تعليمات رسمية لجميع المديريات التعليمية ، توصي بضرورة حصر جميع طلبات تغيير المسمى الوظيفي في جميع التخصصات.

وشددت على ضرورة أن يتم ذلك في ضوء القوانين والقرارات واللوائح المنظمة لهذا الشأن ، وفي ضوء بيان العجز والزيادة على أرض الواقع بالمديرية ، حيث التباين والاختلاف من مديرية تعليمية لأخرى في نفس الخصص حتى يتسنى استكمال باقي الاجراءات.

وتتمثل الأوراق المطلوبة لتغيير المسمى الوظيفي في : طلب باسم السيد وكيل الوزارة ، و استمارة تغير المسمى الوظيفي ، وصحيفة أحوال إلكترونية مختومة ومعتمدة ، و المؤهل العالي التربوي او المؤهل العالي بالإضافة إلي شهادة تأهيل تربوي مختومة ومعتمدة علما بانه لا يتم إستلام أوراق الحاصلين على مؤهل جامعي تربية أساسي ، وآخر تقريرين تقويم الأداء ( صورة طبق الاصل) مختومة ومعتمدة ، و صورة بطاقة الرقم القومي ، و إفادة مختومة ومعتمدة بأن المعلم مازال على رأس العمل

زر الذهاب إلى الأعلى