Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

أمطار غزيرة وبرد شديد.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الأيام المقبلة

مؤمن محمد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة غدا الأربعاء 18 يناير حتى الأحد المقبل 22 يناير 2023، حيث تشهد البلاد طقس خريفي مائل للبرودة فى الصباح الباكر، لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وحنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

وناشدت هيئة الأرصاد المواطنين ارتداء الملابس الثقيلة قبل الخروج من المنزل، والابتعاد عن أعمدة الإنارة، وقيادة السيارة في بهدوء أثناء سقوط الأمطار من المنزل.

كما كشفت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، عن سقوط الأمطار من متوسطة رعدية غزيرة علي على السواحل الشمالية الغربية محافظة الإسكندرية ومطروح، وتقل حدتها كما اقتربا إلى الداخل لتصل خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وخليج السويس وسيناء، سوف تمتد إلى مناطق من محافظتي القاهرة والجيزة وشمال الصعيد.

تفاصيل طقس غدا الأربعاء

أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن صور الأقمار الصناعية تكشف تكاثر السحب المنخفضة وإلى متوسطة على مطروح ومناطق من الصحراء الغربية، وسيصحبها سقوط أمطار متوسطة تصل إلى غزيرة ورعدية أحيانا، ستمتد لباقي السواحل الشمالية الغربية وشمال محافظات الوجه البحري خلال ساعات الليل.

هذل إلى جانب وجود شبورة مائية صباحا على قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وجنوب البلاد.

حالة الطقس يوم الخميس 19 يناير

شبورة مائية صباحا على قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وجنوب البلاد.

اقرأ أيضاً: حرصاً على سلامتهم.. محافظ الفيوم يوجه بتوزيع الطلاب على اللجان بكثافات تضمن التباعد الاجتماعي

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة

حالة الطقس يوم الجمعة 20 يناير إلى الأحد 22 يناير

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وجنوب البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى