Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

أمطار وبرودة.. الأرصاد تعلن عن طقس غدا الأربعاء

مؤمن محمد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدا الأربعاء 15 فبراير 2023، حيث يسود طقس بارد صباحا، مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس شديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء، ويتكون صقيع على المزروعات في مناطق من وسط سيناء وشمال الصعيد، مع فرصة سقوط ثلوج على قمم كاترين وجبل موسى.

ويشهد الطقس غدًا فرصة لسقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد علي فترات متقطعة، بينما توجد فرص لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة 40% على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء على فترات متقطعة، وتتساقط أمطار متوسطة بنسبة حدوث 60% وقد تغزر أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة.

ومن ناحية أخرى، تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد.

اقرأ أيضاً: مصممة ديكور تنصح بوضع شاي وشوكولاتة وفاكهة في صناديق هدايا الفلانتين

وإليكم بيان بدرجات الحرارة غدًا الأربعاء 15 فبراير

القاهرة العظمى 16، والصغرى 9.

الإسكندرية العظمى 16، والصغرى 10.

مطروح العظمى 15، والصغرى 11.

سوهاج العظمى 19، والصغرى 6.

قنا العظمى 21، والصغرى 9.

أسوان العظمى 21، والصغرى 10.

زر الذهاب إلى الأعلى