Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلملحظة بلحظة

تعرف على طقس اليوم ودرجات الحرارة على جميع محافظات الجمهورية

كتب - محمد على

قال الدكتور إبراهيم عطا المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس يومي الجمعة والسبت متماثل بشكل كبير، حيث يشهد الطقس ارتفاعا طفيفا لدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ما بين درجة لدرجتين.

وأضاف عطا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة ماهر، ببرنامج “8 الصبح”، المذاع على شاشة “dmc”، أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية تتقدم بدعوة عامة لجميع المصريين للتمتع بإجازة نهاية الأسبوع والتوجه للمتنزهات المتاحة، على السواحل الشمالية المطلة على البحر المتوسط والسواحل الشرقية على البحر الأحمر، حيث إن الأجواء مناسبة جدا للاستمتاع بأعياد النصر.

وتابع المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه بدءًا من يوم الأحد المقبل ستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض ما بين درجة ودرجتين، على كل الأنحاء، شارحا أنه من سمات فصل الخريف التقلبات الجوية بين الشتاء والصيف، ويستمر ذلك حتى الدخول في فصل الشتاء، موضحا أن الشبورة ستكون خفيفة جدا، اليوم وغدا، وهناك تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، ما يؤدي إلى تلطيف درجة الحرارة هناك

زر الذهاب إلى الأعلى