Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلمأخبار التعليم

استبعاد مدرس بعد اتهامات بالتحرش بطالبة في المنوفية

كتب - محمد علي

واقعة لم ترتق أن تتم داخل منبر للتعليم باتهامات بالتحرش لأحد المدرسين واشتعال الحرب والخلافات بين مدير المدرسة ومعلميها .. واقعة أثارت الجدل خلال الايام الماضية عقب اتهام أحد أولياء الأمور لمدرس بمدرسة فيشا الكبرى الثانوية التجاريه بإدارة منوف التعليمية بمحافظة المنوفية، بالتلفظ بألفاظ غير لائقة مع إحدى الطالبات.

بدأت الواقعة بمذكرة أعدها مدير المدرسة يتهم فيه اثنين من المدرسين بالتحرش بطالبة وأجبرها أحدهما علي اخذ دروس خصوصيه لديه وتصوير معلمات بالمدرسة لابتزازهن بالصور.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالمنوفيـة أنه وبمجرد تقدم ولى أمر بشكوى لإدارة منوف التعليمية بقيام معلم بالمدرسة بالتلفظ بألفاظ غير لائقة مع طالبة بذات المدرسة ، تم تحويل الموضوع للشئون القانونية بالإدارة والتي أوصت باستبعاده مع أخرين من المدرسة.

وتم عقد جمعية عموميـة للمدرسة ومجلس الأمنـاء التي أوصت أيضا باستبعادهم من المدرسـة بسبب هذا الموضوع وأيضا بسبب إدانتهم في مخالفات أخرى بالمدرسة منها القبض عليهم في قضايا دروس خصوصيـة. وذلك لصالح العملية التعليمية واستقرارها .

كما تم تحويل الموضوع برمتـه للنيابة الإداريـة لاستكمال التحقيقات .

وقررت مديرية التعليم بالمنوفية استدعاء بعض العاملين بالمدرسـة وإحالتهم للشئون القانونية للتصريح للاعلام دون الحصول على إذن كتابى مسبق بالمخالفة للتعليمات الوزاريـة بهذا الخصوص فقد تم استدعاؤهم للمديرية و إحـالتهم للشئون القانونيـة لإعمـال شئونهـا حيالهم.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالمنوفيـة أنه لا تهـاون في اتخـاذ الإجراءات المناسبة بكل حزم تجـاه أي مخالفـات قد تضر بالعمليـة التعليمية .

زر الذهاب إلى الأعلى