Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس الأربعاء 19 يوليو 2023

مؤمن محمد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة الأربعاء 19 يوليو 2023، مشيرة إلى استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وأشارت إلى أن التعرض المباشر لأشعة الشمس، يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة، كما أن ارتفاع نسبة الرطوبة نهارًا، يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من «2 إلى 3» درجة مئوية.

أوضحت الأرصاد، أنه يسود الأربعاء طقس معتدل الحرارة رطب في الصباح الباكر على كافة الأنحاء، شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلاً على كافة الأنحاء.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، إلى انتشار شبورة مائية في الصباح الباكر، حتى الساعة السادسة صباحًا تقريبًا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

وتابعت الأرصاد إلى بيان حالة البحر المتوسط، لتكون حالته خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من «متر إلى 1.5 متر»، واتجاه الرياح شمالية غربية.

اقرأ أيضاً: مؤشرات القبول بكليات الشعبة الأدبية لطلاب الثانوية العامة

أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون حالته معتدلة، وارتفاع الموج فيه من «1.5 متر إلى مترين»، واتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة المتوقعة الأربعاء 19 يوليو 2023

– القاهرة: 40 درجة.
– شرم الشيخ: 45 درجة.
– الاسكندرية: 36 درجة.
– العلمين: 35 درجة.
– الغردقة: 45 درجة.
– الأقصر: 44 درجة.
– أسوان: 45 درجة.

زر الذهاب إلى الأعلى