Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس غدا الخميس

مؤمن محمد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في مصر غدا الخميس، حيث تشهد استقرارا على كافة الأنحاء مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل تدريجي خلال يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وتوقعت الأرصاد الجوية أن تشهد حالة الطقس غدا الخميس وكذلك الجمعة، ارتفاعا طفيفا ومؤقتا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتوقعت الأرصاد أن يسود طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، ويكون الطقس مائلا للدفء على السواحل الشمالية الغربية، مائلًا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، أما ليلا فيسود طقس بارد على أغلب الأنحاء.

ومن المتوقع أن تكون الشبورة المائية أبرز الظواهر الجوية صباحا، حيث تتكون على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة ووسط سيناء.

ومن المتوقع أيضا فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، قد تكون مثيرة للرمال والاتربة أحيانًا على فترات متقطعة.

اقرأ أيضاً: تحرك هام بشأن درجات امتحانات الثانوية العامة

وإليكم بيان بدرجات الحرارة غدا الخميس

درجات الحرارة غدا في القاهرة الكبرى والوجه البحري 25 -14

درجات الحرارة غدا في السواحل الشمالية 24 -12

درجات الحرارة غدا في جنوب سيناء 26- 15

درجات الحرارة غدا في شمال الصعيد العظمى 26 -10

درجات الحرارة غدا في جنوب الصعيد 28 -14

زر الذهاب إلى الأعلى