Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

“الأعلى للجامعات” يحدد مواعد بدء إجازة نصف العام وانطلاق الترم الثاني

أكد المجلس الأعلى للجامعات، التزام كافة الجامعات والمعاهد بالجدول الزمني للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري، 2021 – 2022.

وأشار المجلس الأعلى للجامعات، إلى بدء إجازة منتصف العام الدراسي الجاري في 5 فبراير المقبل لمدة أسبوعين، ويبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 19 فبراير المقبل.

وتستمر الدراسة لمدة ستة عشر أسبوعًا تنتهي في 9 يونيو المقبل، وتبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني خلال شهرى يونيو ويوليو القادمين، وفق نظام كل كلية وطبيعة الدراسة بها.

وتنتهي امتحانات الترم الأول من العام الدراسي الحالي 3 فبراير المقبل، على أن تبدأ إجازة نصف العام 5 فبراير، حسب الخريطة الزمنية التي حددها المجلس الأعلى للجامعات للعام الدراسي.

“الأعلى للجامعات” يوافق على تدريس مواد جديدة في الكليات

ننشر شروط جائزة (اليونسكو – روسيا مندلييف الدولية) بالعلوم الأساسية بـ2022

جامعة عين شمس تعلن التعاون مع جهات دولية في البحث العلمي

وشدد المجلس الأعلى للجامعات، على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي وباء فيروس كورونا ومنع دخول أي طالب لم يحصل على تطعيم كورونا من دخول الحرم الجامعي وأداء الامتحانات، تنفيذا لتوجيهات لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا بمجلس الوزراء.

وتطبق الجامعات، نظام التعليم الحضوري، بالإضافة إلى نظام التعليم الهجين الذي يجمع بين التعليم عن بعد والتعليم وجها لوجه ضمن التدابير الاحترازية لمواجهة الوباء.

زر الذهاب إلى الأعلى