Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحةورقة وقلم

التضامن : قدمنا خدمات طبيبة لقرابة 40 ألف مريض

كتب - محمد علي

أكدت وزارة التضامن الاجتماعى، أنه تم تقديم الخدمات العلاجية خلال أشهر يناير وفبراير ومارس لعام 2022 لنحو 38 ألف و93 مريض «جديد ومتابعة »، والذين ترددوا على المراكز العلاجية التابعة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان بـ 17 محافظة، منهم 3258 من أبناء المناطق المطورة بديلة العشوائيات مثل «الأسمرات، المحروسة، اسطبل عنتر، بشاير الخير، وحدائق اكتوبر، حي الضواحي ببورسعيد».

وتنوعت الخدمات ما بين مكالمات للمتابعة والمشورة والعلاج والتأهيل والدمج المجتمعي، مشيرا إلى أن الخدمات العلاجية تقدم للمرضى مجانا ووفقا للمعايير الدولية وفي سرية تامة ، حيث للمرضى مجانا ووفقا للمعايير الدولية وفي سرية تامة وبلغت نسبة الذكور من هذه الخدمات 95.60% بينما بلغت نسبة الإناث 4.40%‬.

المدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات تستقبل وزيرة التضامن الإجتماعى
‫وأوضحت نيفين القباج وزيرة التضامن فى بيان صادر عن الصندوق اليوم، أن محافظة القاهرة جاءت في المرتبة الأولى طبقا لأكثر المكالمات الواردة للخط الساخن حيث بلغت نسبتها 35.36 % ،يليها محافظة الجيزة بنسبة 12.85 %، ويرجع ذلك إلى ارتفاع التعداد السكاني وسهولة الاتصال والقرب المكاني للمستشفيات المتعاونة مع الخط الساخن لراغبي العلاج.

وأوضحت التضامن أن أكثر وسيلة التعارف على الخط الساخن لعلاج الإدمان الانترنت وذلك من خلال مجهودات التوعوية عبر الصفحة الرسمية للصندوق والتفاعل المباشر مع الزائرين واستقبال بعض الحالات الراغبة للعلاج وكذلك من خلال الأصدقاء.‬

زر الذهاب إلى الأعلى