Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

التعليم تتخذ إجراء حاسم بعد واقعة إحراق ولي أمر نفسه بسبب عدم تسلم ابنه كتب المدرسة

مؤمن محمد

اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إجراء صارم ضد مديرة مدرسة إبراهيم عبدالعال الابتدائية، بإدارة بندر كفر الدوار التعليمية، بعد واقعة قيام أحد أولياء الأمور بسكب كحول على ملابسه وإشعال النيران في نفسه، بسبب رفضها تسليم الكتب المدرسية لابنه بالصف الأول الابتدائي.

وأكد شادي زلطة، المتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم استبعاد مديرة المدرسة والتحقيق معها نظرا لوجود تعليمات مشددة من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعدم ربط تسليم الكتب بالمصروفات الدراسية.
وكشف المتحدث الإعلامي، وعن صحة الواقعة مؤكدا أن ولي أمر الطالب لم يشعل النار في نفسه كما تردد في بعض المواقع، لم يمنح الفرصة للمسئولين للتعامل مع الشكوى بشكل سريع وسبق وأن افتعل مشكلات بنفس النهج سابقا داخل الإدارة التعليمية منذ عدة أشهر كنوع من الضغط لتنفيذ مطالبه، وتم تحرير محضر بالواقعة من قبل أمن الإدارة التعليمية.

من جهة أخرى، تتابع الوزارة كافة الوقائع أو العقبات المتعلقة بتسليم الكتب للطلاب على مستوى الجمهورية ويتم التعامل فورا مع أي شكوى واردة في هذا الخصوص.

اقرأ أيضاً: توزيع منهج العلوم للصف الرابع الابتدائي 2022.. اعرف الدروس

وكانت شهدت مدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة واقعة مؤسفة، بقيام مواطن بسكب كحول على ملابسه وإشعال النيران في نفسه في إدارة بندر كفر الدوار التعليمية، بعد رفض مديرة المدرسة تسليم الكتب المدرسية لابنه بالصف الأول الابتدائي في مدرسة إبراهيم عبدالعال الابتدائية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى