Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

موعد إعلان نتيجة القبول للمتقدمين بالصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين STEM

كتب - محمد علي

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيجر إعلان نتيجة القبول للمتقدمين بالصف الأول الثانوي، بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (stem) للعام الدراسي المقبل 2022/2023، على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

قالت وزارة التربية والتعليم، على الموقع الرسمي للوزارة، على الطلاب المقبولين بمدارس المتفوقين، طباعة إشعار النتيجة من على موقع وزارة التربية والتعليم، والتقدم به إلى إدارة المدرسة التي تم قبوله بها، وذلك بعد استلام خطاب معتمد منها، بموجب هذا الأشعار، لسحب ملفه من مدرسته الثانوية المقيد بها، وتسليمه لشئون الطلبة بمدرسة المتفوقين باليد مع كل المستندات المطلوبة من الطالب.

لا تحويل بين مدارس المتفوقين stem خلال سنوات الدراسة

أضافت وزارة التعليم، تتخذ مدرسة المتفوقين الإجراءات اللازمة لتحويل الطلاب المقبولين إلكترونيا، وتسجيله على قاعدة بيانات طالب المدرسة، مؤكدة أنه لا يحق للطالب أن يتقدم بطلب تحويل إلى مدرسة من مدارس stem، بخلاف المدرسة التى تم تنسيقه وتسكينه عليها، في نتيجة القبول بالمدارس، وكذلك أثناء سنوات الدراسة بالمدارس، إذ أن المدارس تعمل بنظام القائمة الداخلية.

ننشر رابط وخطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة

وأشارت الوزارة، إلى أنه يحق للطالب التحويل إلى أي من مدارس التعليم العام، بما يتفق مع النظام الذى كان يدرس به الطالب في المرحلة الإعدادية، مع دفع الرسوم الفعلية للدراسة بمدارس stem، خلال الفترة التي قضاها بالمدرسة.

رئيس الوزراء يستعرض مستجدات تطوير التعليم مع شوقي

زر الذهاب إلى الأعلى