Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

التعليم: تحديد هوية المسئول عن تصوير امتحان الفيزياء

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أنه تم تحديد هوية الشخص المسئول عن تصوير ورقة أسئلة امتحان مادة الفيزياء من داخل سيارة خاصة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت حالة من الجدل أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تداول صورة لورقة أسئلة امتحان الفيزياء الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2022، من داخل سيارة أي من خارج لجنة الامتحان.

وسادت حالة من الغضب الشديد والاستياء بين أولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تداول الصورة من داخل سيارة خاصة أثناء أداء الطلاب للامتحان داخل اللجان.

ويؤدي طلاب (الشعبة العلمية) الامتحان في مادة الفيزياء، بينما يؤدي طلاب (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة التاريخ، ويؤدي طلاب مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (الكيمياء).

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم الإثنين 20 يونيو الماضي للمواد غير المضافة للمجموع، فيما انطلقت الأحد 26 يونيو الماضي امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع بمادة اللغة العربية بجميع محافظات الجمهورية.

سيارة خاصة.. كلمة السر في تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة

زر الذهاب إلى الأعلى