Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

التعليم تحذر من الغياب في الأيام المتبقية في شهر رمضان

كتب - محمد علي

جددت المدارس تحذيرها للطلاب في مختلف المراحل التعليمية، من الغياب في الأيام المتبقية في شهر رمضان المبارك، مؤكدة أنه يتم حاليًا مراجعة المقررات الدراسية وتدريب الطلاب على كيفية الإجابة على أسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني التي تعقد يوم 7 مايو المقبل، بالتنسيق الكامل مع الإدارات والمديريات التعليمية، ووفق تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وشددت الإدارات التعليمية في خطابها للمدارس، على ضرورة التنبيه على الطلاب بعدم الغياب خلال الأيام المتبقية من شهر رمضان، ومن أجل المراجعات العلمية، مؤكدة أن الغياب يؤثر على الدرجات، ويتم رصده أول بأول وإبلاغ المديرية بعدد الطلاب الغائبين، لافتة إلى أن الفصل الدراسي الثاني يسير بصورة منتظمة دون أي معوقات ووسط إجراءات وقائية مشددة ضد فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الإدارات التعليمية، أنه يتم حاليًا تدريب الطلاب على كيفية الإجابة على الأسئلة التي تركز على الفهم وليس الحفظ والتلقين، وتوجيههم للاستفادة من المنصات التعليمية الجديدة، التي وفرتها وزارة التربية والتعليم، فضلًا عن حل النماذج الامتحانية الموجودة في الكتب المدرسية على كل وحدة دراسية، مشددة على الطلاب بضرورة الاستفادة من هذه النماذج.

اقرأ أيضاً:

•• ننشر جدول امتحان نهاية العام للصف الرابع الابتدائي

•• التعليم : تدريب معلمي الصفوف الأولى على صياغة أسئلة الامتحانات

•• تعرف على موعد امتحانات الفصل الدراسى الثانى بالجيزة.. صور

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة موقع «ورقة وقلم».. البوابة التعليمية الأولى في مصر والعالم العربي

زر الذهاب إلى الأعلى