Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

التعليم تكشف حقيقة إلغاء تظلمات الثانوية العامة 2023

مؤمن محمد

انتشرت أخبار عديدة خلال الساعات الماضية تفيد بإلغاء تظلمات الثانوية العامة 2023، وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا، حيث يعد ذلك حق أصيل للطالب في التظلم على نتيجة بعض المواد التي يشعر فيها بالظلم ويطلب مراجعة الورقة الامتحانية الخاصة به.

وفي هذا السياق، حسمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدل حول إلغاء خدمة تظلمات الثانوية العامة 2023، التي ينتظر الطلاب إتاحتها بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 202، نافية ما تردد تماما.

وأكد مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لا صحة نهائياً لما يقال عن إلغاء خدمة تظلمات الثانوية العامة 2023، مشيراً إلى أن هذه الخدمة بالفعل حق أصيل لكل طلاب الثانوية العامة 2023 في مختلف محافظات مصر.

وأشار المصدر، إلى أنه سوف يتم موعد تظلمات الثانوية العامة 2023، باليوم والتاريخ عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 مباشرةً، وكذلك مدة إتاحة خدمة تظلمات الثانوية العامة 2023.

اقرأ أيضاً: موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

وينتظر طلاب الثانوية العامة 2023، إعلان النتائج بعد اعتمادها من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، في أول أغسطس المقبل، بحسب ما تم إعلانه سابقا، وتحديد أوائل الثانوية العامة بكافة المحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى