Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

التعليم تكشف حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول

مؤمن محمد

أثيرت حالة من الجدل الشديد بعد مزاعم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 وتسريب درجات الطلاب من الكنترول، ليتزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن النتيجة، خاصة بعد تداول منشورات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تؤكد ذلك، ومنها منشور لشخص يدعى محمد عماد الذي قال: ابن عمي جاب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول لأن في 60 ألف طالب ورقهم خلص امبارح في التصحيح ، وأنا مش بهزر انا بابا كان رئيس لجنة أصلاً”.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول، حيث نفت تماما كل ما تردد حول ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في الكنترول وتسريب الدرجات للطلاب.

وأكدت الوزارة أن أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023 مازالت مستمرة ولم تنته حتى الآن، وبالتالي لا مجال لـ ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في الكنترول وتسريب الدرجات للطلاب.

وشددت الوزارة على عدم الإنسياق وراء الشائعات وما يتردد عبر السوشيال ميديا، والتأكد من المعلومات من مصدرها، منوهة أنه لن يسمح بأي حال من الأحوال بـ تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول قبل اعتمادها من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسميا في الموعد الرسمي الذي أعلنه الوزير.

اقرأ أيضاً: موعد بدء العام الدراسى الجديد 2023/2024

وكان قد أعلن الدكتور رضا حجازي، في وقت سابق أن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، سيكون مطلع شهر أغسطس القدم، عقب الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وكانت قد انتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني، يوم الخميس الموافق 13 يوليو الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى