Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعاتورقة وقلم

التموين : تخفيض أسعار اللحوم في المجمعات الاستهلاكية خلال العيد

كتب - محمد علي

قال المهندس عادل عبد العزيز العضو المنتدب للشركة العامة لتجارة الجملة بوزارة التموين، إن الاستعداد لعيد الأضحى المبارك من قبل وزارة التموين والشركة القابضة بدأ منذ شهر ونصف تقريبًا.

وأضاف «عبد العزيز»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد خيري في «حال بلدنا» على «الراديو 9090»، أن خطة وزارة التموين للاستعداد لعيد الأضحى، يتم تطبيقها من خلال عدة محاور أولها مضاعفة الكميات المعروضة من السلع واللحوم، نظرًا لزيادة معدلات الاستهلاك من قبل المواطنين خلال العيد، إذ تم ضخ كمية كبيرة من اللحوم السوداني الطازجة تقدر بنحو 150 إلى 200 طن يوميًا في منافذ الشركات العامة التي تبلغ نحو 1350 منفذًا في 27 محافظة.

وأوضح العضو المنتدب للشركة العامة لتجارة الجملة بوزارة التموين، أنه تم توفير سيارات متنقلة محملة بكافة أنواع اللحوم والدواجن بالمناطق غير المتوفر بها فروع جمعيات أو فروع استهلاكية.

التموين تؤمن المخابز بحصة كبيرة بسبب إجازة العيد

تخفيض أسعار اللحوم بتوجيهات من وزير التموين
ولفت إلى أن أسعار اللحوم الحمراء المبردة أو المذبوحة 135 جنيهًا، واللحوم السوداني الطازجة 115 جنيهًا واللحوم المجمدة البرازيلي 185 جنيهًا، منوهًا بأنه تم تخفيض هذه الأسعار بناء على توجيهات من وزير التموين، إذ أنها تعد أقل من الأسعار المعروضة بالأسواق بنحو من 25% إلى 30% تالأسعار

تعرف على أسعار اللحوم الحية في وزارة الزراعة

زر الذهاب إلى الأعلى