Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

الجامعة العربية المفتوحة بمصر تبدأ في استقبال الطلاب الجدد

آية طارق

بدأت الجامعة العربية المفتوحة في مصر في استقبال الطلاب الجدد بكلياتها المختلفة وهي اللغة الإنجليزية وآدابها ، تقنية الوسائط المتعددة والتصميم الجرافيكي ، وإدارة الأعمال ، تقنية المعلومات والحوسبة ، والإعلام ، والتربية .

وأكد أ .د عبد الحي عبيد مدير الجامعة بمصر ، إن الجامعة تواصل العمل بشكل دؤوب من أجل إضافة برامج جديدة ومتطورة تلبي احتياجات السوق المصري ، وكي تتصدى للمنافسة الشرسة في هذا المجال والتي تزداد يوما بعد الآخر .

وأضاف أن الجامعة وضعت عددا من الشروط من أجل اختيار العناصر المتميزة ، حيث ينبغي على الطالب اجتياز اختبار القدرات للالتحاق ببرنامج تقنية الوسائط المتعددة والتصميم الجرافيكي .
وفي كلية الإعلام ، يجب على الطلاب الراغبين في الالتحاق بها اجتياز المقابلة الشخصية ، مشيرا إلى أنه ستكون هناك لجان لانتقاء هولاء الطلاب تضم نخبة من الأكاديميين والممارسين للتعرف على المهارات والقدرات التي يتمتع بها الطلاب المتقدمين واختيار أفضل العناصر من بينها .
وأشار إلى أن هذه الخطوة يتم تطبيقها بهدف خلق ميزة تنافسية للطلاب الذين يلتحقون بكليات الجامعة وبرامجها المختلفة ، وهو جزء من فلسفتها الأساسية وهو تخريج طلاب متميزين لديهم القدرة على التعامل مع متطلبات سوق العمل ، مضيفا أن الطريق الصحيح للوصول إلى ذلك هو انتقاء أفضل العناصر من البداية وتطوير قدراتها ومهاراتها .

زر الذهاب إلى الأعلى