Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

الرئيس : العاصمة الإدارية الجديدة تتسع للجميع

كتب - محمد علي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه من دواعي سروره أن يشارك في افتتاح المؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي الخاص بالمرأة الذي تستضيفه مصر في العاصمة الإدارية الجديدة التي تعكس صورة مصر الحديثة، وتؤكد ميلاد جمهوريتها الجديدة التي تتسع للجميع دون تمييز أو تفرقة، وفي ظل مبادئ الديمقراطية والعدالة والمساواة والمواطنة.

وأضاف «السيسي» خلال المؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي الخاص بالمرأة، وذلك بقاعة مؤتمرات الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن مصر تتشرف برئاسة الدورة الثامنة لمؤتمر وزراء المرأة لدول منظومة التعاون الإسلامي، وهو الأمر الذي يأتي ليؤكد مرة أخرى مدى الاهتمام الذي توليه مصر للعمل على الارتقاء بالتعاون وتعزيز التضامن بين دول المنظمة، من أجل تحقيق نقلة نوعية في مختلف مجالات العمل ذات الصلة بقضايا المرأة.

ومن المنتظر حسب السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن يشهد المؤتمر إطلاق عمل «منظمة تنمية المرأة» بمقرها الدائم في مصر، وهي أول منظمة دولية متخصصة في إطار منظومة التعاون الإسلامي لتعزيز وحماية حقوق المرأة والنهوض بأحوالها في كل الدول الأعضاء بالمنظمة الإسلامية.

زر الذهاب إلى الأعلى