Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

الشبكة المصرية للبيئة والمناخ تطلق منظومتها الاعلامية أول مايو

كتب - محمد علي

استجابة لمبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وتفعيلًا لدور منظمات المجتمع المدني في خدمة الوطن ، تطلق الشبكة المصرية للبيئة والمناخ التي انطلقت الشهر الماضي تحت مظلة مؤسسة الاعلام والتحول الرقمي التي يرأس مجلس أمنائها الكاتب الصحفي عبدالجواد أبوكب ، أول مايو المقبل منظومتها الاعلامية مساندة لجهود الدولة المصرية في الاستعداد لقمة المناخ الأممية cop 27 التي تعقد في مدينة شرم الشيخ العام الحالي.

رسالة علمية بأكاديمية ناصر تضع استراتيجية لتطوير منظومة الاعلام لتحقيق متطلبات الأمن القومي المصري
وتشمل المنظومة ٣ أذرع إعلامية تخاطب الداخل والخارج، ومركزا صحفيًا لايصال المعلومات الرسمية وجهود الدولة ووزارتها ومؤسساتها المختلفة وانجازات المجتمع المدني لأكثر من ٦٠٠ صحفي واعلامي وناشط بيئي حول العالم باللغات العربية والانجليزية والفرنسية والروسية والصينية.
كما تطلق مبادرتها المتخصصة في الاعلام البيئي لتدريب نحو ٣٢٠ صحفي وإعلامي ومؤثر محلي علي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والقارة الافريقية سواء بشكل مباشر أو عبر الانترنت خلال شهري مايو ويونيو ، بالاضافة إلي عدد من الفعاليات الموجهة للفئات المختلفة.
ويقوم بالتدريب والترجمة وادارة المنظومة الاعلامية أكثر من ٣٠ متطوعا من الأكاديميين والاعلاميين والصحفيين والمبادرين أصحاب الخبرة

زر الذهاب إلى الأعلى