Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

الصحة تتعاقد مع أساتذة الجامعة لحل عجز الأطباء

كتب - محمد علي

 

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة، إنه جرى الاتفاق على التعاقد مع مدرسين بالمستشفيات الجامعية؛ للمساهمة في حل عجز الأطباء بالوحدات الصحية، وكذلك نقل العيادات الخارجية بمستشفى أسيوط العام إلى مستشفى الحميات؛ للتغلب على مشكلة نقص الأطباء والاستفادة من المساحات الكبيرة بالمستشفى بمدينة أسيوط.

وأضاف وزير الصحة، خلال المؤتمر الصحفي بديوان عام محافظة أسيوط، بحضور اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، والدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، أنه جرى وضع بروتوكول مع الجامعة؛ للدفع بالأطباء من المستشفيات الجامعية لخدمة الوحدات الصحية بالقرى والأرياف؛ لسد عجز الأطباء في القرى المحرومة، بحيث يكون لكل طبيب جدول وله يومًا يؤديه في تلك الوحدات.

بالأرقام…اشتراكات مترو الأنفاق لطلاب المدارس والجامعات

وأشار وزير الصحة، إلى أنه جرى الاتفاق على دفع وزارة الصحة بالقوافل العلاجية من خلال عيادة متكاملة تضم كافة التخصصات، وتوجيهها إلى القرى والنجوع والأرياف التي تعاني من نقص الخدمات الصحية؛ لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لكافة المواطنين.

وزير الصحة يكشف عن الوضع الوبائى لجدرى القردة فى مصر

زر الذهاب إلى الأعلى