Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحةورقة وقلم

الصحة تكشف حقيقة بيع 5 مستشفيات حكومية

كتب - محمد علي

قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنّه لا صحة لما أثير بشأن اعتزام الحكومة المصرية بيع 5 مستشفيات، نافيا كل ما تردد جملة وتفصيلا.

وأضاف عبدالغفار، أنّ الدولة المصرية تعمل على تعظيم الاستثمارات في القطاع الصحي من أجل تطويره لا لبيعه، موضحا أنّ ما حدث هو استثمار في مستشفى واحد، وسيعود هذا الاستثمار بفائدةٍ على المواطن بحصوله على خدمةٍ طبية مناسبة، أمّا مسألة بيع المستشفيات لم تُذكر من الأساس.

الصحة تعلن تقديم الخدمة الطبية بالمجان لـ33 ألف مواطن

الاستثمار هدفه تحسين الخدمة داخل المستشفي

وتابع المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، بأنّ وزارة الصحة تفتح للقطاع الخاص الاستثمار في هذا المستشفى بهدف تقديم خدماتٍ طبيةٍ وعلاجيةٍ جديدة بمعنى أخذ جزءٍ من المستشفى، وتطويره للاستخدام في السياحة العلاجية أو تقديم خدمة علاجية غير موجودة بالمستشفى يقدمها القطاع الخاص، وفتح مجال جديد بتخصص جديد، موضحًا أنّ الاستثمار هدفه تحسين الخدمة داخل المستشفى.

التوسع في التجربة حال نجاحها

وأشار حسام عبدالغفار، إلى أنّه حال نجاح هذه التجربة، سيتم التوسع داخل المستشفيات التابعة للمؤسسات العلاجية، فالدولة تسعى لتقديم خدمات طبية عالية للمواطنين.

وزير الصحة يكشف عن الوضع الوبائى لجدرى القردة فى مصر

زر الذهاب إلى الأعلى