Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلملحظة بلحظة

الصحة”: حريصون على استمرار تقديم الخدمة الطبية للمواطنين

كتب - محمد علي

أكدت وزيرة الصحة والسكان، أن الوزارة حريصة على استمرار تقديم الخدمة الصحية للمواطنين بكل المنشآت الطبية بالتوازي مع رفع كفاءتها.

جاء ذلك، اليوم، خلال تفقد وزيرة الصحة والسكان، والمستشار مصطفى محمد ألهم، محافظ الأقصر، والدكتور محمد العماري، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، أعمال التطوير بمستشفى الأقصر العام، وذلك في إطار متابعة التجهيزات والاستعدادات الجارية لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة.

وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة حرصت على تفقد أقسام المستشفى المختلفة، ووجهت بسرعة الانتهاء من أعمال رفع كفاءة المبنى القديم للمستشفى، مشيرةً إلى أن أعمال الميكنة لكل المنشآت الطبية بالمحافظة تسير على قدم وساق لسرعة الانتهاء منها.

وأضاف أن وزيرة الصحة والسكان أكدت ضرورة الاهتمام برفع الكفاءة الإكلينيكية للفريق الطبي، من خلال التدريب المستمر، بما يعود على مصلحة المريض وتقديم أفضل خدمة طبية ذات جودة عالية يرضى عنها المواطن، مشيرةً إلى أنه جارٍٍ اعتماد عدد كبير من المستشفيات ضمن برنامج الزمالة المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى