Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعاتورقة وقلم

المالية تعلن بيع مجموعة من السيارات في مزاد علني

كتب - محمد علي

تستعد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية؛ لبيع مجموعة من السيارات و«الموتوسيكلات» وسيارات النقل و«الأوتوبيسات»، من مجموعة من الماركات والطرازات المتنوعة من مصادرات المرور، والنيابات التابعة لأقسام تابعة لمحافظة الشرقية في جلسة مزاد علني يوم الأربعاء الأربعاء المقبل، الموافق 16 مارس، بقاعة النادي المصري القاهري بجوار حديقة الفسطاط، بمنطقة عين الصيرة بوسط القاهرة.

حقيقة خلط البنزين بـ”المنجنيز “و”المعادن” مما يتسبب فى أعطال السيارات

وأعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت عن تفاصيل جلسة المزاد العلني المقرر عقدها يوم الأربعاء الموافق 16 مارس الحالي لبيع مجموعة متنوعة من المركبات تتنوع بيع سيارات دايون وهوجن وبولمان وفيات وداتسون وزاستافا وشيفروليه وبي أم دبليو ونصر شاهين وجيب شيروكي وسوزوكي وجيلي وأيسوزو وفورد ونيسان وهوندا ودايو ونيسان.

وبحسب «الخدمات الحكومية» ستشهد جلسة مزاد 16 مارس الحالي عرض «تكاتك» نوعية «بجاج» وموتوسيكلات ماركات «دايون» و«بوكسر» و«هوجن» و«جاوا» و«أشيا»، و«أتوبيسات» و«ميكروباص» وسيارات «بيك اب».

وأشارت الهيئة إلى أن ثمن كراسة الشروط لن يزيد عن 400 جنيه، معتبرة كراسة الشروط شرطًا أساسيًا لدخول قاعة عقد جلسة المزاد العلني، ويمكن الحصول على كراسة الشروط من المقر الرئيس لهيئة الخدمات الحكومية في حي الدقي بمحافظة الجيزة.

زر الذهاب إلى الأعلى