Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

انتظام امتحانات القسم الأدبى بالثانوية الأزهرية

انتظم دخول طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس،لأداء امتحاناتهم بمادة التفسير للعام الدراسى 2022-2023.
وأجرى الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفرالشيخ الأزهرية؛ جولة تفقدية، لمتابعة سير لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، من داخل مجمع لجان الفتيات الأزهرية، للاطمئنان على مدى انتظام العمل بلجان الإدارة.
وتابع رئيس المنطقة سير العمل بلجنة الفتيات الثانوي، وتحتوي على 14 لجنة منهم 7 لجان لطالبات الأدبي، وكما توجه رئيس المنطقة لمتابعة سير العمل بمجمع لجان البنين، وتأتي جولات رئيس المنطقة المستمرة من أجل الإطمئنان على مدى انتظام سير أعمال الامتحانات بلجان الشهادة الثانوية الأزهرية بمعاهد المنطقة، وذلك في ظل التواجد اليومي للوفود المتواجدة من مشيخة الأزهر، ورئاسة قطاع المعاهد الأزهرية بالقاهرة، لمتابعة العملية الامتحانية بلجان المنطقة.

ونوه الدكتور “شهاوي” خلال جولته على توفير البيئة والجو المناسب للطالبات والمعلمين لأداء الامتحانات بشكل مثالي، يحقق لهم كافة سبل الراحة، التي تعينهم على التفوق والنجاح، وحرص فضيلته على التساؤل مع الطالبات حول محتوى الأسئلة ومطابقتها للزمن المقرر لها، كما شدد على منع الغش نهائياً والتصدي لكافة أساليبه، متابعاً سير العمل بداخل الكنترولات الفرعية لهذه اللجان، وكذا متابعة تواجد الموجهين ورجال المتابعة بداخل اللجان منذ انطلاق اللحظات الأولي لها، كما شدد فضيلته على أهمية الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المُتبعة، واتباع التعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والواردة من الإدارة المركزية للامتحانات برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

معايير وضوابط توزيع درجات الرأفة في الثانوية الأزهرية 2023

زر الذهاب إلى الأعلى