Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في الأيام المقبلة

مؤمن محمد

كشفت الهيئه العامة للأرصاد الجوية عن حدوث انقلاب في الطقس بداية من غد الأربعاء 21 ديسمبر أول أيام فصل الشتاء حتى الإثنين 26 ديسمبر 2022.

وأكدت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن مصر من أكثر الدولة المستقرة في فصلي الشتاء والخريف على عكس كثير من البلدان حول العالم، مضيفة أن فصل الشتاء سيبدأ جغرافيا غدا الأربعاء وينتهى فصل الخريف الذي شهد ارتفاعا في معدل درجات الحرارة على عكس المتبع سنويا.

وبينت شاكر في مداخلة هاتفية لبرنامج “السفيرة عزيزة” المذاع على قناة “dmc”، أن الأجواء حتى الآن تميل للحرارة في فترة الظهيرة، مع ضعف كميات الأمطار خلال الفترة الماضية.

وأضافت، أن درجة الحرارة ستبدأ بالانخفاض غدا من درجتين إلى 3 درجات وسيبدأ المواطنون بالشعور النسبي بانخفاض درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر.

اقرأ أيضاً: وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع سير العملية التعليمية بالمدارس

كما أوضحت أن هناك بعض المنخفضات الجوية تتزامن مع فصل الشتاء والتي تؤدى لحالة بسيطة من عدم الاستقرار، وتتفاوت الأمطار في تساقطها على السواحل الشمالية والتي بدأت اليوم على مطروح وسيدى براني والإسكندرية، ومن المتوقع استمرارها على السواحل الشمالية ومناطق الوجه البحري، ومتوقع ان تسقط أمطار خفيفة على بعض أنحاء القاهرة الكبرى.

الجدير بالذكر أن برنامج السفيرة عزيزة ، يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات وهن، سناء منصور ، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالي شاهين، ورضوى حسن.

زر الذهاب إلى الأعلى