Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلم

انطلاق برنامج ريادة الأعمال بجامعة الأزهر

كتب - محمد علي

تطلق جامعة الأزهر، غدا السبت، فعاليات الأسبوع الأول لبرنامج ريادة الأعمال الذي ينظمه نادي ريادة الأعمال، تحت إشراف الدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، المشرف العام على النادي.

وقال الدكتور يوسف عامر، المشرف على نادي ريادة الأعمال بجامعة الأزهر، إن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق مثل هذا البرنامج على مستوى الجامعة، بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

وأضاف، أنه تم ترشيح ٥٠ طالبا وطالبة من كليات ومعاهد الجامعة البالغ عددها، ٨٧ كلية و١١ معهدا فوق متوسط للمشاركة في هذا الأسبوع التدريبي، ضمن رسالة نادي ريادة الأعمال بالجامعة، لحقيق مفهوم الجامعة الريادة، ونشر ثقافة العمل الحر بين طلابها و خريجيها للمساهمة في تعزيز الاقتصاد المعرفي، لما تتمتع به الجامعة من التأثير المجتمعي البارز لكونها الأكبر في مصر، ويدرس بها ما يقرب من ٤٠٠ ألف طالب وطالبة.

وأشار إلى أن فعاليات أسبوع ريادة الأعمال، التي تنطلق غدا، تحت بعنوان ” نحو جامعة ريادية “، بناء علي توجيهات الدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، لتهيئة البيئة المحفزة والداعمة لتوطين وإنتاج المعرفة والابتكار، ونشر أهمية ريادة الأعمال والعمل الحر، وطرح الحلول البديلة للتوظيف وتحقيقا لرؤية مصر ٢٠٣٠ نحو مجتمع مصري يفكر و يبدع ويبتكر.

زر الذهاب إلى الأعلى