Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعاتورقة وقلم

انطلاق فعاليات دور الثمانية في مسابقة أولمبياد مدارس مصر بالسويس

مؤمن محمد

انطلقت اليوم، فعاليات دور الثمانية في مسابقة أولمبياد مدارس مصر بمحافظة السويس، بعد انتهى دور الـ 16 بعد منافسة قوية انطلقت يوم الأربعاء الماضي في قصر ثقافة محافظة السويس.

ويقام دور الـ 8 لمسابقة أولمبياد مدارس مصر، بمشاركة المدارس الفائزة في فئة المعارف والرياضة والمشروعات، تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع قناة مدرستنا.

يقدم فعاليات دور الـ 8، المذيع عبد الله عنان، وبحضور كل من نجلاء نصير رئيس قطاع المسئولية المجتمعية والاستدامة بالمصرية للاتصالات، والأستاذ محسن سرحان المدير التنفيذي لمؤسسة بنك الطعام، ودكتور محمد العقبي المستشار الإعلامي لوزارة التخطيط.

وتهدف المبادرة التي تحمل شعار «مع بعض نكبر» لربط الطلاب بالمحافظة التي يعيشون فيها من خلال المشاركة الفعالة في توفير احتياجات المجتمع ومتطلباته المختلفة، وتعمل على التوجيه الصحيح للمهارات الإبداعية للطلاب حتى يكونوا قادرين على العطاء والتميز وإطلاق طاقتهم الكامنة في كل المجالات.

اقرأ أيضاً: الأربعاء.. انطلاق فعاليات دور الـ 16 لمسابقة «أولمبياد مدارس مصر» بأربعة مباريات في السويس

مسابقة أولمبياد مدارس مصر «دوري المدارس» تأتي ضمن مبادرات وزارة التربية والتعليم، لإحياء النشاط الطلابي واكتشاف المواهب في المدارس، عن أسماء المشاهير والمحاضرين المشاركين في ورش عمل المبادرة بمختلف المجالات المعرفية والرياضية والفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى