Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

بالرابط..طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات

كتب - محمد علي

نتيجة الشهادة الإعدادية ظهرت في عدد من المحافظات المصرية بالجمهورية، حيث اختلفت نسب النجاح داخل كل محافظة، فنجد في محافظة الجيزة وصلت نسبة النجاح الي 82.6%، وفي هذا التقرير نرصد نتيجة 3 إعدادي، وموعد إعلانها في المحافظات التي لم تظهر بها حتى الآن.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إطلاق رابط نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس على موقعها الرسمي على الإنترنت، تحت مسمى منصة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022.

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه بالنسبة لـ رابط نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس أو منصة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022، فعلى الجميع أن يعلم أن المحافظات المذكورة في قائمتها فقط هي المحافظات التى قامت باعتماد وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بها، وجار ظهور باقي المحافظات تباعاً.

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية التعرف على النتيجة برقم الجلوس من خلال زيارة منصة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022، ثم النقر على اختيار المحافظة ، ثم ادخال رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة .

رابط عرض نتيجة الإعدادية

https://info.gizaresult.com/3.aspx

اعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وأشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، نتيجة امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي “الشهادة الإعدادية” الفصل الدراسي الثاني “الدور الأول ” للعام الدراسي 2021/ 2022 بنسبة نجاح 82.6%.

وبلغ إجمالي عدد المتقدمين لأداء الامتحانات 183881 طالبا وطالبة على مستوى جميع إدارات الجيزة التعليمية وبلغ إجمالي عدد الطلاب الأوائل للشهادة الإعدادية 91 طالب وطالبة .

كما اعتمد نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفين 92.86%، ونسبة طلاب الصم وضعاف السمع 90%، والتعليم الأساسي القسم المهني بنسبة 90.86%.

وأكد أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة عبر الموقع الإلكتروني.

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس محافظة الجيزة عبر الروابط التالية فور ظهورها.

زر الذهاب إلى الأعلى