Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

بالصور.. «اشترى حذاء وساعده على ارتدائه».. لفتة إنسانية من وكيل تعليم أسيوط مع تلميذ

مؤمن محمد

في لفتة إنسانية، أقدم عبدالعزيز زنار، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، على شراء حذاء جديد لتلميذ وساعده على ارتدائه بنفسه وسط حضور المعلمين والتلاميذ، مُؤكدا أن من يجبر خواطر الناس سيجبره الله.

تعود أحداث القصة عندما كان عبدالعزيز زنار، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، يتفقد بعض المدارس بمحافظة أسيوط للوقوف على سير العملية التعليمية والاستماع إلى متطلبات المعلمين والطلاب، وأثناء تفقده إحدى المدارس الابتدائية، فوجئ بتلميذ يرتدي حذاء غير لائق به كتلميذ وسط زملائه “شبشب”، فاشترى على الفور حذاء لائقا به “كوتشي”، وساعد التلميذ في ارتدائه بنفسه وذلك وسط حضور المعلمين والتلاميذ، مؤكدا أن من يجبر خواطر الناس سيجبره الله.

اقرأ أيضاً: موعد التقديم للمدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أثناء مساعدته الطفل ارتداء الحذاء، عبر الصفحات العامة والمجموعات الخاصة بمحافظة أسيوط، معبرين عن مدى إعجابهم بتصرف وكيل وزارة التربية والتعليم، مشيدين بدوره في التعليم بأسيوط، مطالبين كافة المسؤولين بأن يسيروا على نهجه.

زر الذهاب إلى الأعلى