Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

برودة وشبورة مائية.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا الأربعاء

مؤمن محمد

أعلنت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس غدًا الأربعاء 25 يناير 2023، موضحة حالة الطقس مساء اليوم الثلاثاء.

وقالت «غانم»، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء، على مدار الأسبوع وخلال الأسبوع المقبل ستشهد استمرار الارتفاع الطفيف في درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام بحوالي 4 درجات.

وأكدت أن سبب ارتفاع درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي، يأتي نتيجة وجود مرتفع جوي في طبقات الجو العليا مما يعمل زيادة فترات سطوع أشعة الشمس خلال فترة النهار وبالتالي يزيد الإحساس بالدفء، بالإضافة لتأثر الطقس بكتل هوائية قادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية وبعض المناطق من شرق جمهورية مصر العربية.

وأوضحت الأرصاد أن ارتفاع درجات الحرارة مستمر غدًا وحتى يوم الاثنين المقبل، مع تكون الشبورة المائية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية ستكون الأكثر تأثيرًا على حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، بالإضافافة لنشاط الرياح على مناطق متفرقة من الجمهورية.

اقرأ أيضاً: الألعاب الذكية خطر يهدد حياة الأطفال.. وعلماء النفس يحذرون

درجات الحرارة غدًا الأربعاء على مدن ومحافظات مصر

القاهرة والوجه البحري 21 – 11

السواحل الشمالية 20 – 11

جنوب سيناء 24 – 14

شمال سيناء 21 – 7

جنوب الصعيد 26 – 11

زر الذهاب إلى الأعلى