Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

بشرى لخريجي الجامعة.. دورات تأهيل لسوق العمل بعد التخرج

كتب - محمد على

كشف مركز التطوير الوظيفي بجامعة حلوان CDC عن حصاد أنشطته بالفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2022 وهي الأنشطة والدورات التدريبية التي يتم تقديمها تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس جامعة حلوان والدكتورة حنان كمال مدير المركز.

وقد نظم المركز (150) دورة تدريبية لتأهيل طلاب جامعة حلوان لسوق العمل CAREERY لإتاحة فرصة للطلاب خلال فترة دراستهم لإمدادهم بالعديد من الخبرات والمعلومات التي تؤهلهم لسوق العمل بعد التخرج .

وأكدت ادارة المركز أن هذه الندوات هدفت الي تزويد الشباب بالمهارات الحياتية اللازمة لتقدّمهم في المستقبل، هذا بالإضافة إلى اكتسابِ المعرفة والكفاءة والخبرات، حيث أن الدورات التدريبية التي تقدمها الجامعة للطلاب هي عبارة عن مهارات عملية ومعرفية.

التعليم العالي : إعداد الخريجين ليكونوا قادرين على تلبية متطلبات سوق العمل

جدير بالذكر أنه قد أوضح الدكتور أسامة أمام عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى بجامعة حلوان، بأن الكلية أنهت امتحانات الفصل الدراسى الأول منذ عدة أيام، وأن الامتحانات كانت تسير بانتظام ومرونة.

وأضاف الدكتور أسامة أمام، أن الكلية بدأت أعمال التصحيح ورصد الدرجات بالكنترولات لإعلانها للطلاب خلال إجازة منتصف العام بشهر فبراير 2022.

ونوه عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى، أن الكلية حريصة على تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقاية من فيروس كورونا داخل الكنترولات كما تم تطبيقها خلال الامتحانات.

وأكد الدكتور أسامة إمام، أن الكلية لم ترصد خلال امتحانات الفصل الدراسى الأول أى حالة إصابة بفيروس كورونا منذ انطلاق الامتحانات بالكلية وحتى انتهائها.

وأعلن عميد حاسبات حلوان، أن نتائج الفصل الدراسى الأول سيتم إعلانها إلكترونيا عبر الموقع الإلكتروني للنتائج فور الانتهاء من رصد الدرجات والتصحيح مباشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى