Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

تأجيل تدريب المعلمين على قضايا التغير المناخي

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تأجيل التدريب الخاص بالمعلمين على قضايا التنوع البيولوجي والاستدامة البيئية والتغير المناخي للمديرين والمعلمين، بمقر اتحاد الطلاب العجوزة، إلى يوم الاثنين الموافق 8 أغسطس.

وأرسل الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، خطاباً رسمياً للمديريات التعليمية، أكد خلاله أنه تم تأجيل التدريب المقرر عقده بمقر اتحاد الطلاب بالعجوزة والخاص بالحقيبة التدريبية حول قضايا التنوع البيولوجي والاستدامة البيئية والتغير المناخي إلى يوم الاثنين الموافق 8 أغسطس بمقر اتحاد الطلاب بالعجوزة.

وشدد نائب وزير التربية والتعليم، على أن يكون الحضور من مساء يوم الأحد 7 أغسطس، والمغادرة نهاية يوم عمل الخميس الموافق 11 أغسطس.

وقال نائب وزير التربية والتعليم في الخطاب المرسل، إن ذلك في إطار الاستعداد للمشاركة في فعاليات الدورة الـ17 من مؤتمر تغير المناخ 27 cop لعام 2022، وإيماءً إلى ما قامت به وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من إعداد حقيبة تدريبية حول قضايا التنوع البيولوجي والاستدامة البيئية والتغير المناخي للمديرين والمعلمين.

التعليم تتلقى اعتذارات المعلمين عن المشاركة في امتحانات الدور الثاني للدبلومات

135 ألف متقدم لمسابقة تعيين المعلمين بالتربية والتعليم

زر الذهاب إلى الأعلى