Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

تسكين 1340 طالبا بالمدينة الجامعية لقناة السويس

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن تسكين الطلاب بالمدن الجامعية بدأ أمس ويستمر حتى غد، وذلك كمرحلة أولى حيث انتظم في المدينة الجامعية للبنين 660 طالبا وبمدينة البنات 680 طالبة.

وقال مندور – في بيان صحفي اليوم – إنه تم تقسيم الطلاب على ثلاثة أيام منعاً للتزاحم والتزاماً بالإجراءات الاحترازية والوقائية المُتبعة داخل المدن الجامعية .. حيث تم تخصيص اليوم الأول للطلاب المُستجدين والحاصلين على تقدير عام ممتاز، واليوم الثاني للطلاب الحاصلين على تقدير عام جيد جدا أما اليوم الثالث للطلاب الحاصلين على تقدير عام جيد .. مؤكداً استمرار عمليات التعقيم والتطهير داخل المباني والغُرف والمرافق.
وفي سياق متصل، أكد رئيس جامعة قناة السويس على أهمية التدريب المستمر، ودوره في تنمية المهارات وصقل الخبرات وإعداد كوادر مدربة قادرة على المنافسة وإثبات الذات في شتى المجالات، وأن الجامعة تقوم بدورها المجتمعي في تدريب أفراد المجتمع سواء في مراكزها البحثية المنتشرة داخل وخارج الجامعة، أو من خلال التوجه إليهم في أماكنهم.
وأوضح أن جامعة قناة السويس نظمت برنامجين تدريبيين عن ” ثقافة الاختلاف وقبول الآخر ” و” تنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب من خلال المشروعات القومية المصرية ” استهدفا 99 من طلاب وطالبات مدرسة المتفوقين والموهوبين علميا وتكنولوجيا STEM والذي أقيم بمقر المدرسة بالمجمع التعليمي بالإسماعيلية.

زر الذهاب إلى الأعلى