Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلملحظة بلحظة

تعرف على أكثر المحافظات تعرضا لسقوط الأمطار والأتربة

قال الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الرى، أن وزارة الرى إتخذت كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة الطقس السئ الذى سيبدأ بداية من مساء اليوم وذروتها غدا الخميس.

وأوضحت وزارة الرى أن الأمطار ستنحصر بداية من يوم السبت لـ 5 ملى ، موضحا أن كلا من محافظات مطروح والجيزة والوادى الجديد سيكون بها أمطار كثيرة.

من جانبه قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، إنه متوقع سقوط الأمطار بواقع أكثر من 45 ملى وتصل لحد السيول.

وأضاف مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن هذه الحالة طبيعية فى هذا التوقيت من العام.

وفى ضوء ما عرضه الدكتور محمد عبدالعاطى، وزير الموارد المائية والرى، بشأن آخر تحديث لتنبؤات سقوط الأمطار، قرر مجلس الوزراء، فى اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، منح العاملين بالمصالح الحكومية والقطاعين العام والخاص، وقطاع الأعمال العام، إجازة مدفوعة الأجر، غدا الخميس، الموافق 12 من مارس 2020، نظرا لظروف الطقس السيىء، المتوقع غدا، ويستثنى من ذلك العاملون فى المرافق الحيوية، والتى تحددها السلطة المختصة، مثل خدمات مياه الشرب والصرف الصحى، النقل، الإسعاف، المستشفيات، المطاحن والمخابز، والخدمات الشرطية.

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى