Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

تعرف على موعد إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي في مدارس بالجيزة

مؤمن محمد

يبحث أولياء أمور طلاب الصف الخامس الابتدائي بالجيزة، عن موعد إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022-2023، والتي ينتظرها الطلاب بعد مشقة عام كامل من الدراسة وضغط الامتحانات.

وقد حددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، موعد إعلان نتيجة طلاب الصف الخامس الابتدائي في المدارس يوم الأحد المقبل الموافق 28 مايو 2023.

وأشارت المديرية، في بيان لها، إلى أن إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023 للدور الأول لطلاب صفوف النقل بشكل موحد على مستوى المحافظة، وتقسيمها على أيام للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور.

يذكر أن امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2023 الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي انتهت يوم 10 مايو الماضي بمادة الرياضيات، وبدأت يوم 6 مايو، وفقا للجدول مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

اقرأ أيضاً: خبير تربوي يكشف أسباب الإهمال والغش في الامتحانات

وأكدت مديرية التربية والتعليم انضباط الامتحانات الفصل الدراسي الثاني دون أي مشكلات أو عوائق، مؤكدة أن غرفة العمليات لم ترصد أي شكاوى خلال امتحانات الترم الثاني للصف الخامس الابتدائي.

زر الذهاب إلى الأعلى