Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

تعرف على موعد بدء امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2023

مؤمن محمد

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد بدء امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2023، وذلك عقب إعلان نتائج الدور الأول بشكل رسمي، بعد اعتمادها من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، وذلك من خلال مؤتمرا صحفيا، اليوم الأربعاء.

وحددت وزارة التربية والتعليم السبت الموافق 29 من يوليو الجاري، ليكون موعدا لانطلاق الامتحانات، ويسمح للطالب الذي رسب في مادة أو مادتين دخول امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية التي بدأ بالفعل التجهيز لها حاليا.

نتيجة الدور الأول لامتحانات الدبلومات الفنية 2023

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال بوابة التعليم الفني، عبر الرابط التالي: https://fany.emis.gov.eg/ أو من خلال بوابة مركز المعلومات عبر هذا الرابط: https://emis.gov.eg/ ، وذلك من خلال رقم الجلوس والاسم.

وكان قد أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتائج امتحانات الدبلومات الفنية 2023 للدور الأول، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي، من خلال مؤتمرا صحفيا، وجاء إجمالي أوائل الدبلومات هذا العام، 29 طالب وطالبة، من بينهم 22 طالبة، لتمثل الطالبات النسبة الأكبر من القائمة.

اقرأ أيضاً: موعد انتهاء تصحيح امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023 علمي

وفى ختام المؤتمر الصحفي، كرم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أوائل شهادات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022/ 2023، وأعرب عن سعادته لتخريج دفعة متميزة من الطلاب المتفوقين، وهنأهم على تفوقهم وجهدهم، مؤكدا على سعى الوزارة الدائم من أجل تقديم تعليم متميز من خلال تطوير منظومة التعليم الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى