Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023

تزايدت عمليات البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023 وذلك لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بإعلان النتيجة على رأسها موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023 وكذلك رابط الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس.

وحول موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023، كشفت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023، مؤكدة أنه سيتم إعلانها خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح بالأسبوع الماضي، وبدء عمليات المراجعة ورصد الدرجات وتجميعها في مختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة.

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023 بالاسم ورقم الجلوس وذلك من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم في المنوفية ثم كتابة بيانات الطالب وعلى رأسها رقم الجلوس فتظهر درجاته في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

وأكد محمود الفولي، وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023 ستعتمد من اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية منتصف الأسبوع الجاري وسيتم الإعلان عنها مباشرة على البوابة الإلكترونية للمديرية.

اقرأ أيضًا :

ننشر … موعد صرف مكافأة الامتحانات 2023 للمعلمين

محظورات تجنبها أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة.. تعرف عليها

قبول العائدين من جامعات روسيا وأوكرانيا والسودان الدارسين أون لاين … حقيقة أم شائعة

زر الذهاب إلى الأعلى