Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

تعليم الغربية: امتحان العلوم للشهادة الإعدادية مطابق للمواصفات.. ولا يوجد أي شكاوى

مؤمن محمد

قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة آخر أيام سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية)، للاطمئنان على حسن سير الامتحان وانتظام العمل ومستوى الامتحان، والتأكد من جودة طباعة الورقة الامتحانية وخلوها من الأخطاء اللغوية والإملائية، وتوفير الجو المناسب للطلاب أثناء الامتحان.

توجه وكيل الوزارة لمتابعة لجنة مدرسة مدينة العمال للتعليم الأساسي، بإدارة غرب المحلة، ولجنة مدرسة عبد الله بن الزبير الابتدائية المشتركة، بإدارة شرق طنطا التعليمية، حيث تبين الانتظام والهدوء داخل جميع اللجان، وعدم وجود أي شكوى من الامتحان اليوم، حيث إن الامتحان يقيس مخرجات التعلم طبقا لمواصفات المركز القومي للامتحانات، ووجه بضرورة توفير سبل الراحة للطلاب، والالتزام بالقواعد والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات، وشدد بضرورة عدم اصطحاب الطلاب والملاحظين للتليفون المحمول حتى ولو كان مغلق.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة تأمين خروج الطلاب بعد الانتهاء من الامتحان، والتأكد من خلو جميع اللجان من الطلاب، حفاظاً عليهم وحفاظاً على اللجان التي يؤدى بها الامتحان، وشدد على ضرورة التأكد من عدم التكدس الطلابي أمام بوابات المدارس حفاظاً على سلامتهم.

اقرأ أيضاً: وفاة مراقب داخل لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقية

يذكر أنه نحو 90428 طالب وطالبة بالإعدادية العامة، يؤدون اليوم امتحان مادة العلوم، في 408 لجنة، 2040طالب بالإعدادية المهنية، يؤدون اليوم امتحان مادتي التربية الدينية، والمجال الزراعي، في 15 لجنة.

زر الذهاب إلى الأعلى