Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

«تعليم القاهرة» تحذر من هذا الأشياء بالامتحانات.. وعقوبات ضد الغش

حذر أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، من حيازة التليفون المحمول والأجهزة الإلكترونية التى تساعد على الغش داخل اللجان الامتحانية سواء مع المراقبين أو الطلاب.

وشدد على اتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاه ما يتم رصده من مخالفات وفقًا للوائح والتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات فى هذا الشأن والتى تصل إلى إلغاء الامتحان للطالب وقد تصل إلى الحبس والغرامة.

وشدد  موسى  على الآثار السلبية والعقوبات المترتبة على الغش، أو الشروع فيه، أو تسريب الامتحانات بأى طريقة.

وأهاب بأولياء أمور الطلاب والمعلمين والعاملين بضرورة الالتزام بضوابط الامتحانات والابتعاد عن محاولات الغش أو الشروع فى الغش، لتحقيق تكافؤ الفرص بينهم، وعدم الانسياق وراء أى فعل يضر بهم ويؤثر سلبًا على مستقبلهم ومستقبل أبناؤهم الطلبة

كما شدد ” مدير المديرية” على مديري عموم الإدارت التعليمية بضرورة مكافحة كافة أعمال الإخلال بالامتحانات وضبط العملية الامتحانية والالتزام بالتنبيه المشدد على الجميع بعدم حيازة أجهزة هواتف المحمول أو غيرها أو أجهزة الإتصال أو الاستقبال السلكية أو أى من أجهزة التقنية الحديثة أو أى وسيلة أخرى تساعد فى خرق سرية الامتحانات.

تحذير مهم من التعليم بشأن سيارات نقل أسئلة امتحانات الثانوية العامة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2023 

غدا… إعلان نتائج طلاب الصف الرابع الابتدائى وأولى إعدادى فى مدارس الجيزة

زر الذهاب إلى الأعلى