Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية الجديدة ..غدا

يعقد المجلس الأعلى للجامعات الحكومية غدا السبت بمقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العاصمة الإدارية الجديدة الاجتماع الدوري للمجلس لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة المتعلقة بمصير العملية التعليمية، أبرزها متابعة امتحانات الميدتيرم وانتخابات الاتحادات الطلابية 2022، ونتائج المشاركة المتميزة للجامعات المصرية في مؤتمرالمناخ وأكاديمية البحث العلمي ومدى تطبيق وتنفيذ التوصيات التي أقرها المؤتمر.

ومن المقرر أن يشارك في الاجتماع، رؤساء الجامعات الحكومية والدكتور محمد لطيف، أمين المجلس الأعلى للجامعات الحكومية والدكتور عادل عبد الغفار المتحدث الرسمي للوزارة وعدد من قيادات التعليم العالي يتقدمهم السيد عطا، المشرف على قطاع التنسيق والمعاهد، وأحمد الشيخ، والوكيل الدائم لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

انتظام الدراسة

وأكد عدد من رؤساء الجامعات، انتظام الدراسة للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الجاري 2022-2023 وفقاً للضوابط و القواعد التي حددها الأعلى للجامعات مع التشديد على تطبيق الإجراءات الإحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا موضحين أن أعمال الانتخابات تسير بصورة منتظمة دون رصد أي مشكلات.

زر الذهاب إلى الأعلى